صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعضها غير مستقرة.. لجنة الأطباء: إصابات متفاوتة في أحداث مدينة ود مدني

31

كشفت لجنة أطباء السودان المركزية، عن وقوع إصابات متفاوتة في أحداث الموكب الذي سيره أنصار النظام البائد بمدينة ود مدني صباح اليوم “السبت”.

وقال تقرير ميداني للجنة، إن الإصابات التي تم حصرها حتى الآن شملت “إصابة على مستوى الرأس- الحالة غير مستقرة، إصابة على مستوى الرأس- الحالة مستقرة، إصابة بطعن بآلة حادة من الخلف على مستوى الصدر- حالته مستقرة، إصابة بجروح قطعية متعددة على مستوى الرأس، إصابة على مستوى الكتف، إصابة في المرفق، وإصابة في القدم”.

وحملت اللجنة، كامل المسؤولية لحكومة الولاية ولجنتها الأمنية التي وصفتها بـ “”، وتساءلت: “فكيف لكيان محلول بأمر السلطة ومنبوذ بأمر الثورة أن يتجمع أفراده وينصبون مكبرات الصوت ويهددون الثوار أمام مرأى ومسمع الشرطة!”.

وقالت إن تأخير تعيين الولاة المدنيين هو مدخل للردة وحجر عثرة في سبيل التحول الديمقراطي واستكمال ركائز الحكومة المدنية. وأضافت: “لذلك نرفع صوتنا عالياً بضرورة استكمال مؤسسات الحكم الانتقالي (الولاة والتشريعي)”.- حسب البيان.

موقع باج نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد