صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بكري يؤكد دعم الدولة لمشروعات اتحاد الشباب

10

الاماتونج (سونا)

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح رعاية الدولة ودعمها لكافة مشروعات وبرامج الاتحاد الوطني للشباب السوداني بما يمكنه من القيام بدوره على الوجه الامثل.

واطلع النائب الأول لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم رئيس الاتحاد الاستاذ محمود أحمد محمد، على خطط وبرامج الاتحاد للعام 2019م وعلى رأسها مشروع الحوار الشبابي لمستقبل السودان وآلياته.

وأوضح رئيس الاتحاد في تصريح صحفي أن برنامج الحوار الشبابي سيبدأ بكافة ولايات السودان في مارس المقبل وصولا إلى المؤتمر القومي لقضايا الشباب الذي سيبدأ في أغسطس القادم.

وقال محمود إن اللقاء تناول جائزة الشباب السنوية لتقانة المعلومات التي ينافس فيها 158 تطبيقا جديدا في مجال الحكومة الإلكترونية.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن اللقاء بحث مشروعات استقرار الشباب التي تستهدف تشغيل أكثر من عشرة آلاف شاب وشابة عبر أربعة مشروعات في مجال الإنتاج الزراعي والحيواني والتصنيع التحويلي والتدريب الحرفي بجانب 1442 مشروعا صغيرا بالتنسيق مع ديوان الزكاة الاتحادي.

وأضاف أن اللقاء تناول مشروع منصة الشباب للإبداع الثقافي لإبراز مواهب الشباب في ثمانية مجالات ثقافية بجانب مراجعة عدد من القوانين والسياسات بما يدفع بنهضة الشباب إلى الأمام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد