صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بكري يوجه بمضاعفة الجهود لجمع السلاح

17

الاماتونج (سونا)- وجه النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح بمضاعفة الجهود في عملية جمع السلاح بولاية شمال دارفور، مؤكدا دور الإدارة الأهلية في ذلك خاصة ما يلي رتق النسيج الاجتماعي وإجراء المصالحات ومحاربة الظواهر السالبة والتهريب.

واطلع لدى لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم الشريف محمد عباد والي ولاية شمال دارفور على مجمل الأوضاع الأمنية والاستقرار التنموي والخدمات خاصة في مجال المياه والكهرباء والطرق.

وأكد عباد في تصريحات صحفية عقب اللقاء أنه أطلع النائب الأول على الاستقرار الذي شهدته الولاية بفضل الجهود التي قامت بها حكومة الولاية في توطين النازحين بمدينة الفاشر وتوفير الخدمات والاحتياجات اللازمة لاستقرارهم، لافتا إلى أن الولاية تخطو بخطى ثابتة نحو التنمية بمكوناتها كافة، مشيرا إلى اكتمال الإجراءات كافة لزيارة النائب الأول للولاية في الفترة المقبلة والتي سيفتتح خلالها عددا من المشروعات التنموية والخدمية، مبينا أن النائب الأول لرئيس الجمهورية وعد بدعم المركز لمشروعات الولاية خاصة مياه مدينة الفاشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد