صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بمبلغ عشرةملايين دولار غرب كردفان والـ(يونسيف) توقعان على خطةالعمل2021-2022

6

الخرطوم : الأماتونج

وقع والي ولاية غرب كردفان الأستاذ حماد عبد الرحمن صالح مع مكتب منظمة اليونسيف بالولاية على خطة العمل السنوية للعام (٢٠٢١م ـ ٢٠٢٢م) بمبلغ عشرة ملايين دولار، بحضور الأمين العام للحكومة والمدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بالولاية.

وأشاد والي ولاية غرب كردفان بجهود منظمة اليونسيف في اإنفاذ المشروعات التنموية والخدمية، مؤكدا أهمية العمل المشترك وتوفير المكون المحلي المتمثل في مبلغ خمسائة ألف دولار نصيب الولاية في خطة العمل.

 وقال إن حكومته ستعمل على تسهيل كل إجراءات عمل الـ(يونسيف) من أجل تنفيذ خطة الشراكة في المواقيت المحددة لتحقق الفائدة المرجوة منها. وأعرب عن أمله أن تسهم هذه المشروعات في خدمة قضايا المجتمعات المختلفة.

هذا وقد أثنى حماد على الدور الكبير الذي ظلت تضطلع به منظمة اليونيسف في دعم التعليم والصحة وأقسام الحماية بالشرطة وإدارة السجل المدني.

وأبان أن المشروعات التي تم التوقيع عليها ستدعم جهود الولاية في كل المجالات المستهدفة، وتُعد جهدا مضافا لعمل الحكومة حيث تصب في ترقية الأداء وتقديم أفضل الخدمات.

 وقد نادى بضرورة إحكام التنسيق بين الحكومة ومنظمة اليونيسف من أجل إنجاح المشروعات التي تنفذها المنظمة.

من جهته قال الدرديري الطيب صالح ممثل منظمة اليونسيف مكتب الولاية إن الخطة شملت مجالات الصحة والتغذية والتعليم وحماية الأطفال والمياه وإصحاح البيئة، مشيدا بالتزام حكومة الولاية بما يليها في خطة العمل لأجل توفير المعينات الضرورية وضمان استمرارية العمل بصورة أفضل، آملا أن تعود هذه المشروعات بالفائدة على كل شرائح المجتمع المستهدفة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد