صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بمناسبة عيد الفطر حمدوك يدعو للالتزام بالارشادات لعبور جائحة كورونا

7

بمناسبة عيد الفطر حمدوك يدعو للالتزام بالارشادات لعبور جائحة كورونا

الخرطوم : الاماتونج
دعا رئيس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك جميع المواطنين الى مواصلة الالتزام بالارشادات الوقائية والحد من التجمعات والحركة غير الضرورية من أجل العبور بامان من خطر جائحة كرونا وآثارها المدمرة برغم قساوة الإجراءات على حياة المواطنين ومعيشتهم .
واستعرض رئيس الوزراء في الخطاب الذي وجهه  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك عدداً من الموضوعات شملت الشراكة بين أجهزة الحكم الانتقالي والقوات النظامية المختلفة و لجان المقاومة و لجان الخدمات والتغيير متطرقا الى الجهود المشتركة لضمان توفير السلع التموينية الضرورية للمواطنين .
كما تطرق في خطابه الى انجازات حكومة الفترة الانتقالية على صعيد الإمداد الكهربائي , معاش الناس , تعزيز الانتاج الزراعي , الهيكل الجديد للأجور بالإضافة الى جهود مكافحة جائحة كرونا واسهامات الكوادر الطبية .
وتناول حمدوك الذكرى الأولى لمجزرة فض اعتصام القيادة العامة مترحما على ارواح شهداء الثورة السودانية مؤكدا على الضرورة الحيوية القصوى لضمان تحقيق العدالة والمحاسبة ضد مرتكبي الجريمة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد