صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بنكا امدرمان الوطني والتجارة والتنمية (TDB) يبحثان التعاون المشترك

9

الخرطوم : الأماتونج

بحث بنك امدرمان الوطني مع وفد بنك التجارة والتنمية لدول شرق وجنوب أفريقيا (TDB) الذي يزور البلاد هذه الأيام، التعاون المشترك وسبل دعم وتطوير العلاقات بين المصرفين والخطوات التي تؤسس لها لتحقيق رغبات المصرفين في مختلف المجالات.

جاء ذلك لدى زيارة وفد بنك التجارة والتنمية لدول شرق وجنوب أفريقيا (TDB) رئاسة البنك بالخرطوم، حيث كان في استقبالهم يحي محمد مختار نائب المدير العام لبنك أمدرمان الوطني، وأحمد البشير مساعد المدير العام للعمليات والتمويل بحضور فاتح فهمي حسن سعيد مدير إدارة العلاقات الخارجية والخزانة، وصديق فرج الله مدير إدارة العمليات المصرفية الخارجية ومحمد الحافظ رئيس قسم علاقات المراسلين بالبنك.

واستعرض اللقاء الإمكانيات المالية والإدارية المتطورة لبنك امدرمان الوطني والعلاقات الواسعة التي تربطه بالمراسلين في كافة دول العالم .

هذا وقد ضم الوفد الزائر من بنك التجارة و التنمية لدول شرق وجنوب أفريقيا (TDB) كل من السادة المدير العام للبنك Mr. Admassu Tadesse و نائبه Mr. Gift Moonga ووفد رفيع من إدارة البنك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد