صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بنك السودان يبحث التعاون مع شركة (فيزا) العالمية

6

الخرطوم : الأماتونج
التقى محافظ بنك السودان المركزي محمد الفاتح زين العابدين، بمكتبه صباح اليوم الثلاثاء الموافق، بأندرو تور الرئيس الإقليمي لشركة فيزا والوفد المرافق له.

و تناول اللقاء أهمية التعاون مع شركة فيزا من أجل المضي قدماً في تسهيل والمدفوعات الإلكترونية وتطرق اللقاء إلى أهمية تعزيز سبل التعاون بين المصارف العاملة وشركة فيزا للمساهمة في عملية بناء وتطوير المدفوعات.

وأستمع المحافظ لشرح مفصل عن طبيعة هذه الخدمات وتأثيرها الإيجابي على الاقتصاد، وأكد على أهمية الشراكة مع شركة فيزا التي تعتبر مؤشراً طيباً على أننا أصبحنا نسير في الاتجاه الصحيح للدخول في منظومة المدفوعات الرقمية العالمية والتي من شأنها أن تساعد في عملية توسيع الشمول المالي مما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن وفد شركة فيزا سبق وأن التقى بإدارة نظم الدفع بالبنك المركزي وشركة الخدمات المصرفية الإلكترونية، وسيتم عقد العديد من الاجتماعات حول كيفية تقديم الدعم الفني نظراً لطبيعة المرحلة وإمكانية تذليل الصعوبات والعقبات للوصول لبناء منظومة دفع رقمية موثوقة ومقبولة وآمنة تساعد في ترقية الخدمات التي تقدمها المصارف العاملة بالبلاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد