صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان ادانة و استنكار للتهديدات الارهابية التي وجهت الى رئيس البعثة الأممية (يونيتامس)

7

بيان ادانة و استنكار للتهديدات الارهابية التي وجهت الى رئيس البعثة الأممية (يونيتامس)

الخرطوم : الأماتونج
تدين حركة العدل و المساواة السودانية و تستنكر التهديدات الارهابية التي تمت تداولها في مقطع فديو قيل أنها أدليت بها في الندوة التي اقامها تحالف نداء اهل السودان مؤخرا بالخرطوم، و هو تهديد لا يمت لسلوك و اخلاق الشعب السوداني المسالم بصلة، و ينم عن عجز و افلاس سياسي و افتقار للكياسة، و تعد هذه التهديدات ارهاب سياسي وسلوك اجرامي يجب تحريك الاجراءات القانونية ضد مروجها و محاسبته عليها.
من ناحية أخرى ترفض الحركة المزاعم التي روج لها بعض مثيري الفتنة و الأفاكين الذين ادعوا انتماء الشخص الذي ادلى بهذه التصريحات المتطرفة الى حركة العدل و المساواة السودانية، حيث دأب هؤلاء، على حبك الاكاذيب و التلفيقات ضد حركة العدل و المساواة السودانية و قيادتها، و هي تلفيقات منسوجة من وحي الخيال و تهدف الى النيل من الحركة و تشويه صورتها، و تؤكد الحركة انها ستحتفظ بحقها في مقاضاة كل من يلفق التهم الكاذبة ضدها سيما تلك الداعية الى القتل و العنف و التحريض و تهدف على تشويه صورتها بالكذب و البهتان .
كما تؤكد حركة العدل و المساواة السودانية عدم صلتها بصاحب التهديدات الارهابية التي تتعارض مع مبادئ الحركة الداعية الى المحبة و قيم التسامح و ترفض التحريض و العنف و الترهيب بكافة اشكاله.

حسن ابراهيم فضل
نائب أمين الاعلام
١٢ يناير ٢٠٢٣

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد