صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تأجيل الوقفة الاحتجاجية لمنع تشريد معلمي المجلس الأفريقي الى ما بعد إمتحانات شهادة الأساس

58

تأجيل الوقفة الاحتجاجية لمنع تشريد معلمي المجلس الأفريقي الى ما بعد إمتحانات شهادة الأساس

الخرطوم : الاماتونج
اعلن المجلس الافريقي للتعليم الخاص
مجموعة المبادرة لخريجي المجلس الافريقي وأولياء الأمور عن تأجيل الوقفة الاحتجاجية والتي كان مقرر لها يوم الخميس القادم الموافق ٩يوليو في تمام العاشرة صباحاً أمام مجلس الوزراء لرفع ماوقع عليهم من ضرر بعد تفكيك المجلس الافريقي رائد التعليم النوعي في السودان كما لم تصرف للعاملين بالمجلس الافريقي مرتبات شهري مايو ويونيو. إلى ما بعد إمتحانات شهادة الأساس لإنشغال أولياء أمور التلاميذ و إنشغال المعلمين بالإمتحانات وحرصهم على تلاميذهم ولكن نؤكد أنها لا تزال قائمة في وقت سيُعلن لاحقاً.

وفيما يلي يورد ( الاماتونج ) نص البيان الذي أورده المجلس الافريقي للتعليم الخاص مجموعة المبادرة لخريجي المجلس الافريقي وأولياء الأمور

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة الكرام
بموجب ما ورد على لسان أستاذ أحمد ياسين مدير الإدارة العامّة للمرحلة الثانوية – ولاية الخرطوم ، والذي يمثل الجزء الرسمي في الحلقة التي كانت في قناة سودانية 24 حيث صرّح بنسب المصير المهني لجهات لم يصرح بها ما عَنى لدينا أنّ مصير معلميّ المجلس مازال مجهولاً ، وهذا ما لم يُرضِي معلّمينا الأجلّاء و لم نقبله كخريجين و طلاب و أولياء أمور قلوبنا على مدارسنا وعلى الجيل القادم.

عليه كان من المقرر إعلان وقفة إحتجاجية رافضة لهذا القرار الذي لا يصب في مصلحة المعلم ولا في مصلحة الطالب …

ولكن سيتم تأجيل الوقفة الى ما بعد إمتحانات شهادة الأساس لإنشغال أولياء أمور التلاميذ و إنشغال المعلمين بالإمتحانات وحرصهم على تلامذتهم ولكن نؤكد أنها لا تزال قائمة في وقت سيُعلن لاحقاً.

وكما أننا سنكون في ترقُّب مستمر خلال هذه الفترة لأي مستجدات بخصوص ملف القضية من مستندات تنفي أو تثبت ما ورد من تصريحات.

كما نرجو من الجهات المعنيّة أخذ خطوات فعلية حيال هذا الشأن ، و مناقشة الملف في القريب العاجل.

الثلاثاء 7يوليو/2020
*مبادرة رد الجميل*خريجي المجلس الافريقي وأولياء الأمور بمدارس المجلس الافريقي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد