صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تجمع المهنيين السودانيين … “بيان”

17

تجمع المهنيين السودانيين

#بيان

تواصل سلطة تحالف المجلس العسكري الانقلابي وعبد الله حمدوك في ممارساتها القمعية دون بوصلة، فبعد القتل الممنهج واستخدام القوة المفرطة في مواجهة المواكب السلمية التي سيرتها القوى الثورية، ها هي تعمل على إغلاق الطرق والجسور، كما تتوارد الأنباء عن عزمها قطع خدمات الانترنت والاتصال مرة أخرى، وكلها إجراءات تتخذها ذعراً من الخروج الجماهيري المليوني المرتقب في 19 ديسمبر 2021. شعبنا العظيم وقواه قد خبر هذه التكتيكات السلطوية الفاشية، وهو قادر وجاهز لهزيمتها بالتنظيم والأدوات المبتكرة التي ظل يبدعها طوال ثلاثة أعوام.

في منحى آخر، تم الهجوم والاعتداء على ندوة جماهيرية نظمها المجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير بميدان الرابطة بشمبات، ورغم خلافنا العميق مع رؤى وممارسات هذا المجلس المركزي وانحرافه عن مسار الثورة ومطلوباتها، إلا أننا ندين بشدة وبأقوى العبارات استهداف المنابر الجماهيرية ومحاولات تكميم الأفواه ومصادرة حقوق التعبير والتجمع والتنظيم من أي جهة كانت، فأهداف ثورة ديسمبر المجيدة هي الحرية الكاملة المكفولة والمحمية للجميع دون فرز، والسلام المستدام الوطيد، والعدالة الشاملة اجتماعياً وقانونياً.

تجمع المهنيين السودانيين يدعو جماهير المهنيين والعاملين بأجر للاصطفاف والتوحد مع القوى الثورية الأخرى من أجل هزيمة الانقلابيين وغطائهم المدني الواهي، وانتزاع سلطة الشعب المدنية الكاملة التي تضطلع تحت حماية الإرادة الجماهيرية بتنزيل برنامج الثورة وغاياتها واقعًا معاشًا. نناشد جماهير شعبنا بكل أطيافه للخروج والمشاركة الواسعة والفعالة في مواكب 19 ديسمبر 2021، لنجعل منها زلزالاً جديداً يدك حصون الطغاة المستبدين.

#مليونية19ديسمبر

#ديسمبرالثورةمستمرة

#لاتفاوضلاشراكةلاشرعية

إعلام التجمع

17 ديسمبر 2021

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد