صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تحالف قوى 2020 يعلن استعداده لخوض الإنتخابات

13

 

الخرطوم /الاماتونج /وكالات

أكد تحالف قوى 2020 انه انشئ من إجل جماهير الشعب السوداني وقواه السياسية والشعبية والمدنية والاجتماعية والمهنية في الريف والحضر، داخل السودان وخارجه.

قال مقرر تحالف قوى 2020 الاستاذ محمود الجمل، إن التحالف يسعي ليكون دوره في المراحلة القادمة رقابي علي كل القوانين والقواعد الانتخابية.

وأضاف انه اذا ادت الانتخابات الي خسارة المؤتمر الوطني ستكون نتيجة عادلة تحتفل بها الجماهير، لافتا الي أن التحالف نبع من منطلق الإدراك العميق بالمرحلة المفصلية والحرجة التي يمر بها السودان اليوم.

وأبان ان ما يواجهه السودان من مخاطر وتحديات جسيمة، تتطلب التحلي بأعلى درجات المسؤولية الوطنية وتقديم أقصى التضحيات والتنازلات سعياً لتوحيد الكلمة وضم الصفوف ونبذ الفرقة والشتات.

وقال ان التحالف يهدف الى توحيد الصف الوطنى وارساء دعائم السلام والإستقرار والتنمية وبناء وتعزيز الثقة بين مكونات المجتمع السودانى المختلفة تجمعهم ثقافة الحد الادنى من التوافق.

وكشف الجمل عن إتجاه التحالف للمساهمة في معالجة الازمات والتداعيات التي تواجه البلاد.

وأكد ان ابواب التحالف مشرعة امام كل من يرغب فى الانضمام والمساهمة في تحقيق التحول الديمقراطي الذي يؤدي لتوفير حياة كريمة ومستقرة للمواطن.

وأضاف أن تحالف قوى 2020 يؤمن على وحدة البلاد، وتحقيق السلام العادل والشامل.

سودان برس

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد