صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تربية الخرطوم: بدء تصحيح امتحانات الاساس فى الثاني من شهر أبريل المقبل

31

 

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
اكد الاستاذ محمد يوسف الدقير وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم ان عملية امتحانات شهادة تعليم الاساس بالولاية هذا العام سارت بسلاسة وهدوء تام حسب ما خطط له واشار ان عملية التصحيح ستبدأ فى الثاني من شهر أبريل المقبل جاء ذلك لدأ تفقده ووقفه على ختام الامتحانات بعدد من مدارس محلية كرري يرافقه الاستاذ عبدالرحيم عوض المدير التنفيذي لمحلية كرري ممثل المعتمد والاستاذ عبدالله محمد نصر مدير عام وزارة التربية والتعليم والدكتور/ محمد احمد مساعد رئيس الهيئة النقابية لعمال التعليم بولاية الخرطوم والاستاذ محمد عبدالقادر غندور رئيس الاتحاد المهني للمعلمين بولاية الخرطوم والاستاذ محمد عبدالرحمن مدير الادارة العامة لتعليم الاساس بالوزارة وعدد من مديري الادارات التعليمية بالوزارة والمحلية ..
وحيا الدقير المعلمين والمعلمات وقيادات العمل التربوي والتعليمي والاتحادات والنقابات ومجالس الاباء والاسر والقوات النظامية بكافة انحاء ولاية الخرطوم على ما بذلو من جهد مقدر خلال فترة الامتحانات .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد