صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تربية الخرطوم تتفقد مراكز الامتحانات بشرق النيل

14

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

وقفت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم صباح اليوم الاحد على سير امتحان مادة نحن والعالم المعاصر بمدارس محلية شرق النيل للاطمئنان على تطبيق خطة الوزارة واداء الامتحان على ذات الاهداف الموضوعه له وتطبيق الموجهات والاشتراطات الصحيه والامنيه وكافة النواحي لضمان سلامة التلاميذ واستقرار الاداء التعليمي التربوي بالولاية.

افادت المساعد الفني للتعليم الاساسي بالولاية الاستاذه حياة علي باستقرار الاوضاع بالمراكز الثلاث التي تمت زيارتها اليوم *الاتحاد بنين وبنات والتضامن بنين قطاع الحاج يوسف* وقالت انهم اختاروا هذه المراكز وخصوها بالزياره لاشتمالها على جالسين من المدارس الحكومية والخاصة كما يجلس بها عدد من الحالات الخاصة. واكدت خلو المراكز من اية مشكلات تعيق اداء الامتحان كما أن أوراق الامتحان تناسبت مع أعداد التلاميذ الجالسين .

من جانبه قالت استاذة حياة أن تطبيق الاشتراطات الصحيه بالمراكز يتفاوت من مركز الى آخر فمنها ماهو ممتاز ومنها مايحتاج للتوعية اذ ان هناك قلة اهتمام بلبس الكمامات لدى بعض التلاميذ .

ضمت الزيارة المركز الفني والتربية الخاصة وتعليم الكبار والاعلام التربوي بوزارة التربية والتعليم ومشرف القياس والتقويم بمحلية شرق النيل والاخصائي الاجتماعي بالمحلية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد