صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تربية الخرطوم تطمئن على سير الإمتحان التجريبي للشهادة السودانية

10

تربي

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
أكد الأستاذ عبدالله محمد نصر مدبر عام التعليم بولاية للخرطوم أن موقف سير الامتحان التجريبي للشهادة الثانوي يجري بصورة جيدة وان نسبة الحضور للطلاب والمعلمين اكثر من ٩٨% لمتوسط زياراتنا ومن خلال التقارير الواردة من جميع انحاء الولاية وطمأن جميع الاسر بان الامتحان يسير وفق ما خطط له وعبر عن أمله أن يستمر هذا الهدوء حتي نهاية الامتحانات مؤكداً خلال تفقده مدرسة شمبات الثانوية الجغرافية بنين وبنات والصبابي بنين للاطمئنان علي اوضاع المدارس واستقرار العملية التعليمية وان الطلاب قد ادوا الامتحان في جوء تربوي معافه وان مدارس ولاية الخرطوم تشهد استقرار تام الي جانب سير الدراسة ببقيت الفصول الدنيا . مؤكداً أن الوزارة تعمل علي تجويد العملية التربوية والتعليمية توطئة لجلوس الطلاب والطالبات لامتحان الشهادة الثانوية المقرر لها الثاني من مارس. وأشاد بالإتحاد المهني للمعلمين والهيئة الفرعية لنقابة عمال التعليم بولاية الخرطوم بحانب المجالس التربوية وصديقات المدارس لانهم سند العملية التعليمية بالولاية بدروهم الخدمي للمدارس .
ومن حانبه قال الاستاذ عمر ميرغني محمد  الأمين العام لإتحاد المعلمين بولاية الخرطوم أن المعلمين يؤدون واجبهم العملي بصورة جيدة للعام الدراسي ٢٠١٨ م_ ٢٠١٩ م. وأوضح ان عدد المدراس التي وقفنا عليها كانت نسبة الحضور للمعلمين والطلاب مطمئنة جداً دون غياب وأكد أن وحدة المعلمين ووحدة صفهم هي الفصيل المتقدم لحماية البلاد والعباد من كيد الاعداء .
والجدير بالذكر ان الوفد رافقه كل من الأستاذ خليفة بابكر مدير الادارة العامة للمرحلة الثانوية والاستاذ محمد عبدالقادر دارفور مدير الادارة العامة للتخطيط الاستراتيجي والاستاذ محجوب الزبير مدير تعليم بحري.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد