صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تسييرية الطيارين السودانيين تدعو للإضراب السياسي والعصيان المدني

14

الخرطوم : الأماتونج

دعت اللجنة اللجنة التسيرية لاتحاد الطيارين السودانيين، جميع الطيارين السودانيين للإضراب السياسي والعصيان المدني احتجاجاً على المجزرة التي ارتكبتها القوات الانقلابية.

ودعت اللجنة كل المنظمات الدوليه، ومنظمات حقوق الإنسان، وكل الشعوب الحرة لمحاصرة الإنقلاب ووقف إبادة الشعب السوداني، التحقيق في الجرائم ضد الإنسانيه وقتل المتظاهرين السلميين وتقديم الجناة لمحكمة الجنايات الدوليه.

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان هام

المجد والخلود لشهداء الثوره

السودانيه المجيده،

تعرض الثوار والثائرات في مواكب اليوم في الخرطوم لجريمة بشعة فقدنا فيها حتى الان ثمانيه شهداء وما يفوق السبعين جريحاً مما يعني أن عدد الشهداء قابل للزياده.

الإخوه الطيارين تدعوكم اللجنة لوقفه حازمه ضد الظلم والقتل بالإضراب السياسي والعصيان المدني الشامل كما أعلنه التجمع ليومي الثلاثاء ١٨ يناير والأربعاء ١٩ يناير.

كما ندعو كل المنظمات الدوليه، ومنظمات حقوق الإنسان، وكل الشعوب الحرة لمحاصرة الإنقلاب ووقف إبادة الشعب السوداني، التحقيق في الجرائم ضد الإنسانيه وقتل المتظاهرين السلميين وتقديم الجناة لمحكمة الجنايات الدولية.

الرحمه والمغفره للشهداء وعاجل الشفاء للجرحى وعودة المفقودين،

اللجنة التسيرية لاتحاد الطيارين السودانيين،

17 يناير 2022م

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد