صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشييع مهيب لضحايا الطائرة المنكوبة في الجنينة

6

 

شيع النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو ورئيس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك برفقة مسؤولين في الحكومة الانتقالية وقادة عسكريين شيعوا ضحايا الطائرة المنكوبة بالقرب من مطار الشهيد صبيرة وقدموا واجب العزاء لأسر الضحايا. وكانت قد اصدر الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة بيانا اعلن فيه استشهاد عدد من العسكريين والمدنيين في حادثة سقوط طائرة أنتينوف قرب مدينة الجنينة عاصمة ولاية غرب دارفور. واشار العميد دكتور ركن عامر محمد الحسن محمد الناطق الرسمي للقوات المسلحة الى ان الطائرة من طراز انتنوف ( 12 ) كانت اقلعت من مطار الجنينة مساء الخميس وسقطت بعد حوالي خمس دقائق من اقلاعها مما ادي لاستشهاد طاقمها والركاب المدنيين الذين كانوا على متنها من بينهم اربعة ضباط و ثلاثة قضاة وطفلان (18 شخصا .

وفي وقت سابق الجمعة استقبل الفريق اول ركن محمد عثمان الحسين رئيس هيئة الاركان وفي حضور اللواء الركن عبدالخالق بدوي محمود والي غرب دارفور المكلف بقيادة الفرقة 15 مشاة بالجنينة صباح الجمعة وفد ولاية وسط دارفور برئاسة الأستاذ حسين بخيت الامين العام لحكومة الولاية والي وسط دارفور المكلف بالإنابة ورئيس الجهاز القضائي بالولاية مولانا شمس الدين احمد محمد وممثل قائد الفرقة 21 مشاة زالنجي وممثل مديرالشرطة ورئيس النيابة العامة وعدد من القضاة والاعيان وذلك للمشاركة في تشييع ضحايا الطائرة المنكوبة بالقرب من مطار الشهيد صبيرة وتقديم واجب العزاء لأسر الضحايا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع صحيفة الانتباهة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد