صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصريح صحفي من مجلس الوزراء حول القمة الخليجية

10

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

تلقت حكومة السودان الانتقالية بسعادة بالغة نتائج قمة العُلا لقادة مجلس التعاون الخليجي، وما خرجت به من قرارات، والبيان الختامي، وإعلان العُلا، بما يُعيد وحدة الصف الخليجي والعربي وتفتح أبواب تطوير التعاون والعمل المشترك مرة أخرى بما يفيد دول وشعوب المنطقة ويحقق تطلعاتها في السلام والأمن والاستقرار والتطور.

وتُقدر الحكومة الانتقالية تناول قادة دول الخليج الشقيقة مُجمل الأوضاع في السودان وتأكيد دعمهم لجهود تحقيق السلام والاستقرار والتنمية وتعهدهم باستمرار هذا الدعم لتحقيق طموحات شعبنا لصناعة مستقبل مشرق، انطلاقاً من العلاقات التاريخية والأخوية التي تربط بلادنا بدول مجلس التعاون.

وتتقدم الحكومة السودانية بالشكر لملوك وأمراء وقادة دول الخليج على اهتمامهم المستمر بالأوضاع في السودان، وعملهم المتواصل بجانب الحكومة الانتقالية لأجل رفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب واستعادة وضعية الحصانة السيادية للسودان من كل الدعاوى المستقبلية أمام المحاكم الأمريكية، وهو الأمر الذي تكلل بالنجاح.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد