صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تطورات جديدة في قضية قيادي بـ”الوطني” صُبط يمارس الجنس مع فتاة وعدها التوظيف

36

 


اوقفت وزارة الشؤون الاجتماعية والدعوة بولاية سنار، مدير الجهاز القومي لتشغيل الخريجين بالولاية  مؤقتاً، وقامت بتكليف حسن ابراهيم بدلاً عنه. وكانت السلطات بولاية سنار، قد ضبطت الأحد الماضي، مدير جهاز تشغيل الخريجين بالولاية، يمارس الجنس مع فتاة، بعد أن تمكن من ابتزازها واستدراجها، بعدما طالبته بتوظيفها.
وحسب ماذكر موقع )حلايب نيوز( ان خطاب الإيقاف الممهور بتوقيع المدير العام بالوزارة المكلف علي الحاج دفع الله، بتاريخ 3 سبتمبر، الذي جاء فيه : بالاشارة إلى الموضوع اعلاه “الإيقاف الموقت” بما أنك تشغل منصب مدير الجهاز القومي لتشغيل الخريجين، بهذا موقوف موقتاً إلى حين اشعار آخر، وعليه نرجوا شاكرين تسليم الأخ حسن ابراهيم مدير مكلف وتسليمه جميع العهد طرفكم.
وتفيد متابعات، بأن مدير تشغيل الخريجين يعتبر قيادي بالحزب الحاكم )الموتمر الوطني(، الذي التحق به أثناء فترة دارسته بجامعة سنار كلية الدعوة والإعلام دفعة العام )2004م(، من خلال ذراعه التنظيمي بالجامعات )حركة الطلاب الإسلاميين الوطنيين(. وسبق له أن ترأس اتحاد الجامعة في الدورة التي أطلق عليها التنظيم )أولي العزم 1( في العام )2008م — 2009م(.
حيث كان يمثل محمد الطيب الوجه الاعلامي للتنظيم آن ذاك، ويقارع به أحزاب المعارضة في المنابر السياسية المختلفة بالجامعة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد