صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعميم صحفي من القوات المسلحة

14

تعميم صحفي من القوات المسلحة

الخرطوم : الأماتونج

أصدرت القوات المسلحة السودانية تعميماً صحافياً ممهور بتوقيع المركز الاعلامي العسكري جاء فيه ما يلي:
(لقد ظلت القوات المسلحة السودانية وعبر تاريخها الطويل وفية لشعبها وعند واجبها المقدس حماية الوطن و الدفاع عنه تحتفظ بإرث ذاخر بالبطولات والتضحيات يعبر عن وحدتها وتماسمها وقوميتها صماماً لأمان هذا الشعب الكريم وظل أبناؤها وقادتها منارات سامقة في فضاء الوطن يتزاحمون بالأكتاف في ميدان سقف البذل والعطاء فيه الدماء والمهج والأرواح.
في الآونة الأخيرة وفي أعقاب الموقف السياسي الذي مرت به بلادنا والذي أسهمت القوات المسلحة في تشكيل ملامحه بإنحيازها المطلق لإرادة الشعب وصناعة التغيير والمشاركة في المؤسسات التي تحكم الإنتقال إلي مرافئ الديمقراطية والسلام برزت بعض الأصوات النشاز والتي قطعاً لا تعبر عن مكنون القوات المسلحة في وجدان هذا الشعب الأبي، حاولت هذه الأصوات التقليل من شأن القوات المسلحة والإنتقاص من قدرها والتشكيك في ولائها للوطن. وفي المقابل القوات المسلحة بحكمتها وإدراكها ترفعت بكيانها وقيادتها عن الرد على مثل هذه الأصوات ليس إذعاناً ولا ضعفاً ولكن صوناً لكرامتها وعزتها من الإنزلاق خلف هذه الدعاية المغرضة التي هدفها تفكيك الوطن إلا أن الأمر بلغ ذروته بإهانة مباشرة وإساءة بالغة لرتبة رفيعة هي الأعلى في هرم القوات المسلحة المتمثلة في شخص الفريق أول ركن شمس الدين كباشي إبراهيم عضو مجلس السيادة الإنتقالي والذي هو من رموز هذه المؤسسة العريقة وبصفته الأخرى يمثل الدولة في أعلى مستوياتها (مجلس السيادة الإنتقالي) ورغم ذلك تعرض للإساءة بألفاظ نابية وعنصرية وجارحة في حقه وحق القوات المسلحة.
#القوات_المسلحة بقيادتها في كل المستويات وجميع منسوبيها تستنكر ما حدث بأغلظ العبارات وتؤكد أنها تحتفظ بحقها القانوني في مقاضاة كل من شارك في هذا الأمر وهم معلومين بالضرورة).

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد