صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعميم صحفي مهم من الناطق الرسمي لجهاز المخابرات العامة

11

قال الناطق الرسمي لجهاز المخابرات العامة أنه يجري تداول مقاطع فديو و إستضافة تلفزيونية لأحد الناشطين في مواقع التواصل الإجتماعي و هو يدعي إنتسابه للجهاز و يقدم على خلفية هذا الإدعاء معلومات مضللة و غير واقعية و لا تمت للحقيقة بأي صلة. وأضاف الناطق الرسمي في تعميم صحافي السبت وتحصلت (الانتباهة أون لاين) على نسخة منه: (أن الجهاز ظل يتعرض لحملة تشويه مستمرة خدمة لأجندة ضارة بالوطن و مصالحه و أمنه و استقراره و لكنها و الحمد لله بدأت تنحسر بفضل جهود مقدرة شاركت فيها قطاعات مختلفة تتمتع بوعي و حس وطني عال كما ان سعي عامة الناس لمعرفة الحقيقة و عدم التسليم بكل ما يبث و ينشر ساهم هو الأخر في تعرية مثل هذه الأنشطة الهدامة).

وأكد الجهاز انه لم يكن لهذا الشخص أي علاقة بالجهاز و لم يكن عضوا فيه و هو لا ينطق حتي إسم الجهاز صحيحا ناهيك عن الإدارات والأسماء التي أشار إليها أو عجز عن ذكرها كما هي في هيكل الجهاز. وتوجه الجهاز بكامل تقديره لوسائل الإعلام و للشرفاء من أبناء الوطن و بناته الذين مارسوا النقد و التصدي لهذه المقاطع بكل موضوعية و منطق. وقال الجهاز أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذا النشر وذلك حفاظا على حق المواطن في حصوله على الحقائق كما هي.

صحيفة الانتباهة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد