صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل جديدة حول محاولة هروب القيادي بحزب المخلوع عبد الرحمن الخضر

148

عقب إلقاء القبض على والي الخرطوم السابق عبد الرحمن الخضر في معبر أرقين الحدودي في محاولة للهرب إلى جمهورية مصر العربية بواسطة عربتين مرتدياً جلابية وسديري وملتحفاً بشال ولابس كولة في العنق تم الاشتباه فيه والقبض عليه وترحيله إلى مدينة دنقلا ومنها إلى سجن كوبر.

وكان القيادي بحزب المؤتمر الوطني، عبدالرحمن الخضر متخفياً داخل منزل بمنطقة العمارات، وقد أشاع خبر هروبه إلى خارج البلاد قبل فترة طويلة، وذلك لتجنب البحث عنه بواسطة الأجهزة الأمنية، وكانت خطة الهروب الأولى إلى سواكن إلا أن الخطة تم تعديلها ليتم تهريبه عبر المنفذ الحدودي عن طريق الشمال، إلا أن الأجهزة الأمنية أبطلت خطة الهروب عندما اشتبهت القوى العسكرية حول هويته رغم محاولته إخفاء معالم وجهه بواسطة (شال).

المعروف أن عبد الرحمن الخضر والي الخرطوم السابق يواجه اتهامات في أراضي الخرطوم، وكان الملازم شرطة غسان قد لقى مصرعه في حادث حركة وهو مسؤول التشريفة في مكتب عبد الرحمن الخضر، وسوف يمثل الخضر أمام النيابة الأسبوع المقبل. (الدار)

صحيفة الراكوبة نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد