صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل مثيرة لحادثة قتل شاب بالولاية الشمالية بعد اختفائه عن ذويه لعدة أيام

412

الخرطوم: الاماتونج

فجعت منطقة تنقاسي بمحلية مروي شمالي السودان، بالعثور على الشاب خالد خليفة “الليبي” مقتولاً، ومدفوناً، في مقابر المنطقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحويل الجثمان للتشريح.

و عثر الأهالي بمنطقة تنقاسي بمحلية مروري بالولاية الشمالية على جثة شاب أربعيني كان مفقوداً بالمنطقة منذ أسبوعين، وحسب شهود عيان أنه أثناء تشييع جثمان أحد المتوفين أمس الإربعاء، بمقابر تنقاسي السوق وجدوا قبرا جديدا نبشته الكلاب الضالة.

وتعود التفاصيل وفق “صحيفة المواكب” ، إلى إختفاء الشاب خالد الليبي من منزله الكائن بمنطقة تنقاسي السوق بمحلية مروي في ظروف غامضة، أبلغت أسرته الشرطة التى شكلت أتيام للبحث عنه امتدت لأسبوعين، بحثت عنه الشرطة دون جدوى.

وتم إبلاغ الشرطة بمروي التى هرعت لمكان الحادث ووجدوا جثمان المرحوم ملفوفا في مرتبة قطنية، ومدفونا بحفرة سطحية وتم تحويل الجثمان لمشرحة عطبرة.

وتداول ناشطون صورة للفقيد عريساً مشيرين إلى أن زواجه تم قبل أقل من عام موضحين أنه يتمتع بخلق حسن وله أياد بيضاء على كل أهل المنطقة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد