صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفاصيل مثيرة لمعركة بين الدعم السريع وتجار بشر بصحراء الشمالية

13

 

‏‏‏‏

كشف قائد متحرك برتبة رائد في قوات الدعم السريع أمس، تفاصيل معركة دارت بينهم ومجموعة متهمين بينهم )3( نظاميون يتبعون لحرس الحدود في صحراء الشمالية عقب إيقافهم لهم خلال تهريبهم ما يفوق الـ)60( رهينة أجنبية لبيعهم لتجار بشر ليبيين.
وقال قائد المتحرك للمحكمة بوصفه شاهد اتهام أول إن المتهمين بادروا بالهجوم عليهم وأحرقوا عربة تتبع لهم، الشيء الذي أدى لسقوط فردين منهم قتلى. وأوضح أن المعركة خلفت )17( قتيلاً من مجموعة المتهمين وتم خلالها القبض على )17( منهم أحياءً، إضافة الى سقوط مجموعة جرحى من الطرفين أجلوا بطائرة من قيادة الدعم السريع للخرطوم لإسعافهم، وفجر الشاهد معلومات مثيرة كشف خلالها عن فشل مفاوضات لاثنين من ضباطه أوفدهم للمتهمين بشأن تسليم أنفسهم لهم دون مقاومة، منوهاً الى أن المتهمين رهنوا إطلاق سراحهم مقابل دفع تاجر بشر بام درمان لقوات الدعم السريع مبلغ )4( مليارات جنيه، إضافة الى إرشادهم قوات الدعم السريع عن مقر تجار البشر الليبيبن بنقطة محددة لاستلام الرهائن الأجانب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد