صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنسيقية كرري تكشف عن رصدها تجمعا مريبا لعناصر النظام البائد

17

الخرطوم : الأماتونج

كشفت تنسيقية لجان مقاومة كرري بامدرمان عن رصدها تجمعا مريبا لعناصر النظام البائد بمدرسة شهداء الكويت،بالحارة (29) الثورة وقالت ان لجنة مقاومة الحارة تحركت بالتعاون مع لجنة مقاومة مبروكة فتبين ان التجمع بغرض التنظيم للتغول على مهام واختصاصات الخدمات للجان التغيير في كرري.

وواشارت التنسيقية الى انه في خطوة استفزازية جديدة، وبنفس النهج الذي أتبع في طريقة توزيع الناموسيات المشبعة للمواطنين لمكافحة الملاريا قبل نحو شهر، لا يزال عناصر النظام المباد ممسكون بملفات البرامج الخدمية بمحلية كرري، لجهة أن وزارة الصحة ولاية الخرطوم بالتنسيق مع ادارة الرعاية الصحية الأولية بالمحلية اقدمت على اختيار قيادات يتبعون لكتائب الظل من الشرطة الشعبية والدفاع الشعبي والأمن الشعبي، عينتهم كمشرفين على برنامج حملة التطعيم ضد شلل الأطفال التي يفترض أن تنطلق في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وقال بيان صادر عن لجان مقاومة الحارة 29 ان عملية تقديم الخدمات للمواطنين والتي منها الرعاية الصحية يجب أن يتم بالتنسيق والتنظيم عبر لجان التغيير والخدمات لجهة مسؤوليتها المباشرة من خدمات المواطنين كل في إطاره الجغرافي، اختيار العناصر السابقة للقيام بنفس المهام التي كانوا يقومون بها تمثل ردة عن المضي قدما في استرداد الوطن المسروق.

 

 

المواكب

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد