صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذي بحري يتفقد سير العمل في إزالة تراكمات النفايات بالدروشاب شمال

8

تنفيذي بحري يتفقد سير العمل في إزالة تراكمات النفايات بالدروشاب شمال

بحري : سلمى عبدالرازق
وجه الأستاذ/عبد الرحمن احمد عبد الرحمن المدير المدير التنفيذي لمحلية بحري كافة الوحدات الإدارية بالمحلية بضرورة التنسيق التام مع هيئة النظافة بالمحلية لإنفاذ برنامج حملات إزالة تراكمات النفايات بالأحياء جاء ذلك لدى وقوفه صباح اليوم على سير حملة إزالة التراكمات وإصحاح البيئة بمنطقة الدروشاب شمال الشريط المحاذي للسكة حديد وشارع الطيار الكدرو بحضور مدير هيئة النظافة وممثل النظام الصحي بالمحلية هذا ووجه تنفيذي بحري الجهات المختصة بضرورة الاستمرار وتكثيف الجهد لإزالة تراكم وتكدس النفايات بالأحياء والأسواق والحد من التشوهات والتلوث البصري مؤكدا أن عملية إصحاح البيئة قضية تشاركية لكل مكونات المجتمع مناشداً الجميع بنهج السلوك القويم تجاه عملية النظافة كما أكد سيادته على استمرارية هذا الحملات وتعميمها على وحدات المحلية المختلفة لافتاً إلى أنه تم حشد كافة الآليات الهندسية والكوادر بالمحلية لإنجاح برنامج حملات إزالة تراكمات النفايات والذي يأتي في إطار موجهات حكومة ولاية الخرطوم الرامية للإرتقاء بعملية النظافة وتجويد الخدمات المقدمة في هذا الصدد .
من جانبه أكد مدير هيئة نظافة المحلية محمد شيخ الدين شنكل بان العمل يسير بصورة جيده في إزالة تراكمات النفايات لتشمل كل المناطق المستهدفة وحث أصحاب المحلات بالتخلص السليم من النفايات ووضعها في موقع محدد إلى حين مرور العربة حتى لا تتبعثر على الطريق العام مبيناً أن عملية إستمرار النظافة تشاركية بين الهيئة والمواطنين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد