صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذي بحري يتفقد وحدة السوق المركزي الإدارية

3

تنفيذي بحري يتفقد وحدة السوق المركزي الإدارية

بحري : سلمى عبدالرازق
في إطار جولاته التفقدية للوحدات الإدارية تفقد المدير التنفيذي لمحلية بحري الأستاذ عبد الرحمن أحمد عبد الرحمن ظهر اليوم وحدة السوق المركزي الإدارية بشمبات وذلم للوقوف ميدانياً على سير العمل ومعالجة المشكلات التي تواجه الوحدة الإدارية وذلك بحضور ممثلي أصحاب الأنشطة المختلفة بالسوق، حيث إستمع المدير التنفيذي لتقرير مفصل من مدير الوحدة حول العمل والمعيقات كم إستمع للمثلي أصحاب الأنشطة التجارية بالسوق متطرقين إلى مشكلة الأمن وبيئة السوق والعقودات المبرمة بينهم والمحلية وقد أمن الإجتماع على تكوين لجنة إدارية ممثلة لكافة أصحاب الأنشطة للجلوس مع المحلية لمعالجة كافة المشكلات.
المدير التنفيذي لمحلية بحري وجه بمعالجة مشكلة التفلتات الأمنية وإزالة الظواهر السالبة واعداً بتحسين بيئة السوق وتكثيف العمل الصحي وتفعيل القوانين الصحية لردع المخالفين مبيناً ان الهدف الأساسي من قيام السوق المركزي هو خدمة المواطن دون وسطاء حيث أن الأساس في هذه العملية هو المنتج وأشار إلى أن من أولويات المحلية تشجيع الإنتاج وحماية المستهلك وتوفير الخدمات التي ترضي طموحاته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد