صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذي بحري يطلع على خطة إدارة التخطيط العمراني بالمحلية

6

تنفيذي بحري يطلع على خطة إدارة التخطيط العمراني بالمحلية

بحري : سلمى عبدالرازق
عقد المدير التنفيذي لمحلية بحري عبد الرحمن أحمدعبد الرحمن ظهر اليوم بقاعة المحلية إجتماعاً موسعاً مع مدير التخطيط العمراني م/ عبد العظيم بكري والمهندسين بالإدارة وذلك لمناقشة خطة الإدارة للعام 2023م حيث قدم مدير التخطيط العمراني شرحاَ ضافياً عن عمل إدارته والأقسام المكونة لها والأعمال التي تقوم بها في مجالات الصحة والتعليم والزراعة والإستثمار ومعالجة مشكلات المياه بكافة الوحدات الإدارية كما تطرق إلى المشكلات التي تعترض سير العمل وطالب بضروة السعي لتوفيق أوضاع المهندسين وتهيئة البيئة المناسبة لهم وإزالة التقاطعات التي تحدث مما يؤدي إلى حدوث بعض المشكلات في تنفيذ العمل.
من جانبه أكد المدير التنفيذي على أهمية إدارة التخطيط العمراني وأشار إلى أنها تمثل العمود الفقري للمحلية حيث أن كل الخدمات المقدمة للمواطن تبدأ بالتخطيط بطرق مباشرة أوغير مباشرة واعداً بتوفير كافة معينات العمل حتى تتمكن الإدارة من القيام بمهامها بالصورة المثلى مشيراً إلى أن الولاية تسعى إلى توفير التخصصات المطلوبة للمحليات من المهندسين في التخصصات المختلفة وطالب بتجويد العمل وإتباع المعايير والمواصفات الهندسية في إنفاذ المشروعات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد