صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذي بحري يوجه بمتابعة تنفيذ موجهات حكومة الولاية في الجوانب الخدمية

0

تنفيذي بحري يوجه بمتابعة تنفيذ موجهات حكومة الولاية في الجوانب الخدمية

 

بحري : سلمى عبدالرازق

عقد المدير التنفيذي لمحلية بحري الأستاذ  عبد الرحمن احمد عبد الرحمن بمكتبه صباح اليوم اجتماع ضم مديري وحدات الكدرو وداردوق الإداريتين والإدارات ذات الصلة بالمحلية ومدير شرطة بحري وذلك بغرض متابعة موقف تنفيذ موجهات السيد  والي ولاية الخرطوم إبان زيارته الأخيرة للوحدتين بخصوص مراجعة التعديات على الميادين والمنشآت الخدمية لإزالتها وتوفير الخدمات التعليمية والصحية والأمنية.

وأكد المدير التنفيذي للمحلية على ضرورة إحكام التنسيق بين الجهات ذات الصلة لتنفيذ موجهات حكومة الولاية لإزالة كافة أشكال التعديات على المؤسسات الخدمية والميادين وتقديم مبادرات لتخفيف أعباء المعيشة عن المواطنين بالتنسيق مع لجان التغيير والخدمات وإعادة الثقة للمراكز الصحية بالريف وصيانتها وتوفير الكوادر الطبية بها ووجه برفع التقديرات الهندسية لصيانة و بناء فصول بعدد من المدارس إضافة إلى الترتيب لبناء مدرسة لمرحلة الأساس بمنطقة داردوق ومدرسة متوسطة بالسلمة وأكد المدير التنفيذي إهتمام المحلية بالجوانب الأمنية والترتيب مع الشرطة لإنشاء مراكز لبسط أمن لمحاربة الظواهر السالبة ومنع نشاط معتادي الإجرام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد