صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذ حملات فحص الكحول والمواد المخدرة لسائقى المركبات بجنوب دارفور

36

نفذت الادارة العامة للمرور متمثلة في دائرة المرور السريع عبر إداراتها المنتشرة على امتداد طرق المرور السريع بالعاصمه والولايات حملاتها للحد من جرائم القيادة تحت تاثير المخدرات والمؤثرات العقلية حيث انتظمت حملة بولاية جنوب دارفور بمدن نيالا وزالنحى منطقة (طور) استهدفت كشف تناول الكحول والمواد المسكرة لسائقى البصات السفرية .

وأوضح مدير المرور السريع بالولاية الرائد شرطة أحمد محمد سبيته وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة ان الحملة كشفت عن وجود عدد (٢) حاله ايجابية مضيفا ان هذه الحملات تأتى فى اطار خطط الادارة العامة للمرور لتحقيق السلامة المرورية.

مبيناً ان حملات الفحص الخاصة بالسائقين تهدف الى تحقيق قيادة مرورية أمنه مشيراً الى ان نتأئج الحملة والتي اسفرت عن ضبط حالات موجبة لسائقى البصات السفرية وقد تم استلام وسحب رخص القيادة منهم وإرسالها لدوائر الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

يذكر ان نجاح هذه الحملات نتيجة لجهود تنسيقية متكاملة بين ادارات المرور السريع باشراف مباشر من اللواء شرطة/ نصرالدين محمد عبدالرحيم مدير الإدارة العامة للمرور حرصا على سلامة مستخدمى الطريق فى اطار الإجراءات التى تسهم ايجابيا فى تحقيق السلامة المرورية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد