صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توزيع البطاقات العلاجية لطلاب الخلاوى الداخلية ببحري

8

الاماتونج : سلمى عبدالرازق

 وزعت إدارة التأمين الصحي بولاية الخرطوم بالتعاون مع مجلس الدعوة بمحلية بحرى اليوم البطاقات العلاجية لطلاب الخلاوى الداخلية بمسيد الشيخ خوجلي أبو الجاز ضمن برنامج إستخراج البطاقات العلاجية الذي درجت عليه لتقديم الخدمات العلاجية لطلاب وشيوخ الخلاوى الداخلية بالولاية.

وأوضح الدكتور بهاء الدين الحاج مدير إدارة المحليات بالتأمين الصحي أن طلاب الخلاوى في حاجة إلى تقديم الخدمات العلاجية المجانية مشيرا إلى أن هذه البطاقة تقدم الخدمات العلاجية في كل المؤسسات الصحية الحكومية على مستوى السودان مجاناً على أن يتحمل المستفيد من البطاقة 25% من قيمة العلاج.

وأشادت الدكتورة ماجدة تاج السر مدير التغطية السكانية بالولاية بالجهود الكبيرة التي بذلها التيم العامل في إستخراج البطاقات وتغطيتهم لخلاوى بحري بالريف والمدينة مشيرة إلى أن هذه البطاقات تعتبر حق مستحق لطلاب الخلاوى الداخلية بمختلف محليات الولاية.

من جانبه ثمن الخليفة مصطفى خوجلي أبو الجاز جهود إدارة التأمين الصحي في إستخراج البطاقات العلاجية لطلاب ومشائخ الخلاوى موضحا أن طلاب الخلاوى يجدون كل الخدمات في الخلاوى سوى الخدمات العلاجية والرعاية الصحية مشيرا إلى أن هذه البطاقات تمثل معالجة لهذه المشكلة التي تؤرق الطلاب.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد