صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توزيع الزي والأدوات المدرسية وبطاقات الدعم النقدي المباشر

7

بحري : سلمى عبدالرازق

   دشن مدير الشؤون الإدارية نائب المدير التنفيذي لمحلية بحري سعد أحمد علي برنامج توزيع الزي والأدوات المدرسية للأسر الفقيرة والأيتام الذي نظمته إدارة التنمية الإجتماعية بالمحلية بدعم من المحلية وهيئة الأوقاف الإسلامية لعدد 349 تلميذ وتلميذة كما تم تسليم 1334 بطاقة دعم نقدي مباشر للأسر الفقيرة والأيتام والأرامل والأشخاص ذوي الإعاقة والأسر البديلة.

وطالبت مدير التنمية الإجتماعية إمتنان عثمان خميس بتوزيع الأدوات المدرسية والزي وفق الحوجة الفعلية لضمان وصول الدعم للمستحقين وأشادت بالخيرين من أفراد المجتمع البحراوي ودعمهم للبرامج الإجتماعية بالمحلية وطالبت بضرورة معالجة مشكلة الرسوم الدراسية بالجلوس مع إدارة التعليم بالمحلية لغير القادرين وأبانت أنه تم تغطية مدرسة زين العابدين الشيخ بالسقاي بتوفير الزي والأدوات المدرسية بدعم أحد الخيرين من أبناء المنطقة بالخارج داعيةً إلى تفعيل الشراكات المجتمعية لدعم العملية التعليمية وأكدت على إستمرار الدعم لتوفير الزي المدرسي للأسر المتعففة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد