صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توزيع بطاقات التأمين الصحي ل4927 أسرة ببحري

28

بحري : سلمى عبدالرازق

دشنت محلية بحري ظهر اليوم بقاعة المحلية الكبرى برنامج الدعم الإتحادي لتوزيع بطاقات التامين الصحي والتي بلغت 14781 بطاقة تأمين صحي إستهدفت شريحة الأيتام والأرامل وذوي الإحتياجات الخاصة وشريحة الأسر المتعففة وأشاد ممثل مدير عام هيئة التأمين الصحي مدير إدارة المحليات د/ أبا سفيان عبد الرحمن بجهود القائمين علي هذا الأمر وكل الذين ساهموا في إنجاح هذا العمل الكبير مؤكداً إستمرار التعاون مع إدارة التأمين الصحي لتطوير المرافق الصحية وتوفير الخدمات العلاجية لإحداث التغيير المنشود كما أشاد بجهود محلية بحري في تذليل كل المعوقات.

من جهته ثمن ممثل المدير التنفيذي الأستاذ/ سعد أحمد علي جهود المشاركين في إنفاذ هذا البرنامج مؤكداً أن التأمين الصحي حق لكل مواطن وفق المواثيق الدولية لافتاً لإستمرار خطط وبرامج محلية بحري في توفير الخدمات الصحية والإجتماعية لكافة قطاعات المحلية مؤمناً على إنفاذ توصيات وزارة التنمية الإجتماعية على مستوى المحلية وأعربت مديرة التنمية الإجتماعية محلية بحري والأستاذة/ إمتنان عثمان عن سعادتهم بهذا البرنامج الذي سيرفع كثير من المعاناة عن الأسر بتوفير خدمات علاجية متوفرة في مختلف المرافق الصحية بالمحلية.

وقد تم تسليم نماذج من البطاقات لمناديب ولجان الخدمات بالوحدات الإدرية لتوزيعها على المستفيدين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد