صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيع مذكرة تفاهم بين حكومة الولاية الشمالية ومنظمة ألفيت

7

توقيع مذكرة تفاهم بين حكومة الولاية الشمالية ومنظمة ألفيت

الخرطوم : الأماتونج
وقعت حكومة الولاية الشمالية اليوم بدنقلا مذكرة تفاهم مع منظمة ألفيت لتنمية المجتمع حيث وقع عن الولاية الاستاذ الباقر احمد علي والي الولاية الشمالية المكلف، فيما وقع عن المنظمة الاستاذ محمد عمر دهب المدير العام للمنظمة، وذلك بحضور عدد من أعضاء حكومة الولاية ومفوض مفوضية العون الانساني بالولاية الشمالية الدكتور عبد الرحمن علي خيري.

وأشاد والي الشمالية عقب مراسم التوقيع على المذكرة بحهود منظمة ألفيت لتنمية المجتمع وتنفيذها لعدد من المشروعات بالولاية خاصة في مجالات الصحة والتعليم خلال الفترة الماضية.

وأكد أن الولاية تتطلع بعد التوقيع على مذكرة التفاهم بين الجانبين لدور ومساهمات أكبر من المنظمة للمشروعات والبرامج المختلفة التي تعمل على تنمية وتطوير الولاية وخدمة إنسانها.

من جانبه أكد مفوض مفوضية العون الانساني بالشمالية الدكتور عبد الرحمن على خيري أن التوقيع على المذكرة جاء بعد الانجازات والمساهمات الكبيرة التي قدمتها منظمة ألفيت لتنمية المجتمع في مجالات الصحة والتعليم ومشاريع إستقرار الاسر والحد من الفقر وتنمية مجتمع الولاية، مشيرا الى أن التوقيع يمثل خطوة متقدمة نحو تعزيز روح التعاون والتنسيق بين حكومة الولاية والمنظمة مما سينعكس بصورة كبيرة في تطوير عمل المنظمة وزيادة مشاريعها رأسيا وأفقيا في المجالات كافة.

واضاف الدكتور عبدالرحمن على خيري أن الولاية الشمالية تحتاج لجهود ودعم جميع المنظمات للمساهمة في تنمية ونهضة الولاية وتقديم يد العون والمساعدة للمواطن.

الى ذلك أوضح المدير العام لمنظمة ألفيت لتنمية المجتمع الاستاذ محمد عمر دهب أن المنظمة غير حكومية وتعمل في مجال التنمية المستدامة بالتركيز على الصحة والتعليم والاعتماد على الذات ودرء الكوارث، مؤكدا أن توقيع مذكرة التفاهم بين حكومة الولاية الشمالية والمنظمة سيفتح آفاق جديدة لمزيد من التعاون وتطوير وتوسيع مشاريع وبرامج المنظمة بالولاية الشمالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد