صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جبريل ابراهيم: دعمي للثورة مطلق، وتضحيات شابات وشباب الثورة وبسالتهم محل إعجابي وتقديري

7

 

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان توضيحي من رئيس حركة العدل و المساواة السودانية
في دردشة مع أحد المعارف، وتحليل يحتمل الخطأ والصواب للراهن السياسي في وطننا العزيز ، سجلت حديثاً خاصاً قام الطرف الآخر بنشره في وسائل التواصل الاجتماعي دون إذني. وإزاء الذي حدث أرجو أن أبيّن الآتي:
1- أترحّم على أرواح شهداء الثورة جميعاً، وأتقدم بتعازي القلبية لأسرهم، و أتضرّع إلى المولى أن يمُنّ على الجرحى بعاجل الشفاء.
2- الآراء التي وردت في الشريط المسجّل تعبّر عن اجتهاداتي الشخصية في التحليل، ولا تمثّل مواقف الحركة التي تتّخذها مؤسساتها، وتسود على آراء الأفراد فيها بغضّ النّظر عن مواقعهم في الحركة، ورئيس الحركة مُلزم بمواقف مؤسسات الحركة ولو تعارضت مع آرائه الشخصية.

3- دعمي للثورة مطلق، وتضحيات شابات وشباب الثورة وبسالتهم محل إعجابي وتقديري، وموقفي و موقف الحركة من النظام البائد لا يحسن أن يزايد عليه أحد، وأعتذاري لكل من جرحه حديثي بغير قصد.

4- الحركة حريصة على الحفاظ على علاقتها بكل دول المحيط الإقليمي الدولي، وتدرك أهمية هذه العلاقات للبلاد، وترحّب بمساهماتها الإيجابية في حل المشكل السوداني، وتتطلّع إلى تطويرها إلى الأحسن.
هذا ما لزم توضيحه، و السلام.

د. جبريل إبراهيم محمد
رئيس الحركة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد