صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جريمة بشعة تهز مصنع سكر حلفا الجديدة

296

سيطرت قوات الشرطة السودانية الخاصة بحفظ الأمن بمصنع سكر حلفا الجديدة شرق السودان، على مجموعة تنتمي إلى قبيلة كبيرة قُتل أحد أفرادها على يد شخص من قبيلة أخرى، إذ عُثر عليه مقتولاً وسط مزارع قصب السكر بطريقة وحشية، ونجحت الشرطة في القبض على الجاني في غضون )24( ساعة.
وقال مصدر مطلع إن شرطة المصنع تلقت بلاغاً بالعثور على جثة الضحية البالغ من العمر )40( عاماً، بين القصب، وتظهر على جثته آثار طعن بآلة حادة وكسر في عنقه، بجانب اعتداء في الرأس، حيث خفت قوة من الشرطة بقيادة ملازم إلى مسرح الحادثة، و فرضت طوقاً أمنياً عليه، وكشفت عن هوية الضحية، ثم جمعت معلومات دقيقة عن نشاطه وتحركاته، ونجحت في غضون )24( ساعة في كشف هوية الجاني البالغ من العمر )50( عاماً، وألقت القبض عليه، وما أن أعلنت عنه إلا وثارت مجموعة من القبيلة التي ينتمي إليها الضحية، بيد أن الشرطة نجحت في السيطرة عليها ووجهتها بأخذ حقها عبر القانون والعدالة.
وكشف المصدر عن أن الجاني إنهار وأقر بإرتكابه الجريمة ومثل كيفية تنفيذها بمسرح الحادثة، فدونت شرطة المصنع بلاغاً ضده وفقاً لمادة القتل العمد من القانون الجنائي السوداني التي تصل عقوبتها الإعدام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد