صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمارك مطار الخرطوم تضبط عملات أجنبية داخل ملابس أطفال

11

الخرطوم : الأماتونج

ضبطت وردية (الكرار) مغادرة بإدارة جمارك مطار الخرطوم عملات أجنبية مخفية داخل ملابس أطفال بحوزة راكب حاول تمويه وتضليل قوات الجمارك وتهريب العملات لخارج البلاد. وفي ذات السياق تمكنت وردية (الصديق) مغادرة من ضبط راكب اخفي عملات داخل ملابسه إلا أن يقظة قوات الجمارك كانت بالمرصاد وتمكنت من ضبط الحالات التهريبية.

وقال العميد الفاتح حسن دهب مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم أن الضبطيات تأتي في إطار عمل جمارك المطار في مكافحة تهريب العملات والذهب وكافة ثروات البلاد لخارج.

داعياً جميع الموردين والمصدرين والركاب إتباع الطرق القانونية.

وأبان العميد حقوقي هشام محمد الحسن مدير الصالات والتارمك بجمارك المطار للمكتب الصحفي للشرطة أن وردية ورديه الكرار مغادره احبطت محاوله تهريب (23000)دولار (1000) يور مخبأة داخل ملابس أطفال.

وأضاف هشام انه من خلال مراقبة حرك الركاب وتسهيل الإجراءات الجمركية تم الاشتباه في احد المسافرين وبالتفتيش الشخصي الدقيق تم ضبط مبلغ ٣٠٠٠٠ ريال سعودي مخبأة داخل ملابسه وذلك عبر وردية الصديق مغادرة. مؤكداً مواصلة تحقيق الضبطيات والحفاظ على الإقتصاد الوطني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد