صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمارك مطار الخرطوم تضبط عملات داخل صناديق بسكويت

28

الخرطوم : الأماتونج

تمكنت إدارة جمارك مطار الخرطوم وردية (ذو النورين) مغادرة من إحباط محاولة تهريب عملات أجنبية (٥٢٨٥٠) دولار مهربة إلى خارج البلاد داخل صناديق بسكويت بحوزة راكب أجنبي، كما تمكنت ايضاً (وردية الفاروق) مغادرة من إحباط محاولة تهريب كميات من العملات الأجنبية. تم ضبطها وإفشال المحاولة التهريبية.

وأوضح العميد شرطة الفاتح حسن دهب مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم أن وردية ذو النورين مغادرة وأثناء عملها الروتيني بمراقبة حركة الركاب تمكنت من ضبط مبلغ (٥٢٨٥٠) دولار بحوزة راكب أجنبي مخبأة داخل صناديق بسكويت للتمويه والاخفاء من السلطات إلا ان يقظة وفطنة قوات جمارك المطار كانت بالمرصاد لضبط المحاولة.

وكشف العميد شرطة حقوقي هشام محمد الحسن مدير فرع الصالات والتارمك للمكتب الصحفي للشرطة عن ضبطهم لعملات عبر (وردية الفاروق) مغادرة عبارة(١٢٩٠٠)دولار امريكى و(٣٠٥٠) يورو (٢٨٠) جنيه استرلينى(٤٧٠٠) ريال سعودى بحوزة راكب أجنبي محاولاً تهريب العملات إلى خارج البلاد.

وأكد العميد هشام أن ورديات جمارك المطار تعمل بمهنية عالية وتدريب عالي وبأجهزة متطورة لكشف جميع أساليب التهريب وضبطها لحماية الاقتصاد الوطني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد