صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جهاز الأمن يلقي القبض على صاحب فيديو تهديد المواطنين بالسلاح حال الخروج للتظاهر

9

 

ألقى جهاز الأمن والمخابرات القبض صباح الامس بمدينة كوستي على المدعو محمد زين العابدين (شروم) – سائق من أبناء النيل الأبيض (الدويم) ، وهو المواطن الذي ظهر الأيام الماضية في مقطعي فيديو بوسائط التواصل الإجتماعي، يتوعد فيهما ويرهب ويهدد المواطنين ويلوّح بالسلاح مدعيا أنه نظامي معني بحماية الحكومة !!

واقرالمتهم بفعلته وجريمته ويواجه المذكور تهما تحت المواد (٦٤-٩٣-١٤٤) جنائي و(٢٦) أسلحة وذخيرة وربما مواد إضافية حسب ما ستخلص إليه النياية.

وفي ذات السياق مدير إدارة الإعلام ل(smc) أنه ومنذ ظهور المقطع المسئ بدأت السلطات الأمنية البحث عن المتهم حتى تم القبض عليه اليوم بمدينة كوستي بولاية النيل الأبيض حيث إتضح أن إسمه محمد زين العابدين الشهير ب(شروم) ويعمل سائقا خاصا وليست له أية علاقة بأي جهة رسمية أو نظامية .
واعترف (شروم) أنه لا علاقة له بأي مؤسسة رسمية أو قوات نظامية وأنه قام بتسجيل المقطع وبثه دون حساب آثاره مبديا إعتذاره للشعب السوداني.
.
وأكد مدير الإعلام بالجهاز أنه لا تهاون مع مثل هذه السلوكيات وأن القانون سيأخذ مجراه ، مناشدا المواطنين بالتبليغ الفوري عن أي حالات إنتحال أو ممارسات مشابهة منوها الى أن المواطن هو صاحب المصلحة الأولى في إجتثات مثل هذه الأفعال وأن المواطن هو محل ثقة الحكومة ومؤسساتها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد