صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حركة عقار تتهم بعض قوى الحرية والتغيير بإعطاء نفسها (فيتو ) اتخاذ القرارات وتهميش بقية القوى

9

الاماتونج ـ وكالات

استهجنت الحركة الشعبية لتحرير السودان بقيادة مالك عقار ما وصفتها بالرغبة الطاغية لبعض القوى السياسية داخل قوى الحرية والتغييرفي الإنفراد بإتخاذ القرارات دون الرجوع لبقية مكوناتها.
وقالت الحركة الشعبية في بيان صادر عنها الاثنين( 15 يوليو 2019)، إنها ومنذ أن وقعت على وثيقة الحرية والتغيير تكشف لها التهرب من الجلوس للاجتماعات التنسيقية ومحاولة وضع المتاريس بحجج وأهية.
وأشارت الحركة الشعبية إلى أن بعضا من أحزاب قوى الحرية والتغيير هي التي أعطت نفسها حق الفيتو وتتحدث باسم قوى الحرية والتغيير وقامت بتهميش غالبيتها عن قصد حتى أصبحت بعض هذه القوى تبحث جاهدة دون جدوى علها تجد فردا من تنسيقية قوى الحرية والتغيير يتكرم عليها ويطلعها على ما يدور من خلف الكواليس.
ولفتت الحركة إلى أنهم غضوا الطرف مرارا حتى لايعطوا فرصة ومبرر للثورة المضادة بإستخدام إختلاف وجهات النظر طعما للإصطياد، وتابعت بالقول لكل ما ذكرناه ننوه حلفاءنا داخل قوى الحرية والتغيير والذين يحاولون عمدا تهميش أدوار القوى الأخرى وإخفاء حتى المعلومة عنها، إننا لسنا طلاب سلطة وأننا جديرون بأن نعبر عن آراءنا دون وكالة، وإننا لن نسمح بالتجاوزات المتكررة في المرحلة المقبلة، وأن أي تمادي في محاولة إبعاد الآخرين عن المشهد والحراك الآني سيترتب عليه ما بعده.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد