صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حصر (1500 )عربة غير مقننة بميناء الأبيض الجاف

12

 الاماتونج : سلمى عبدالرازق

كشف العقيد شرطة عماد الدين محمد علي مدير شرطة جمارك شمال كردفان رئيس اللجنة الخاصة بالعربات غير المقننة بالولاية أن جملة العربات التي تم حصرها حتى الآن بلغت ألف و500 عربة مختلفة الأنواع والموديلات.

وأضاف في تصريح لوكالة السودان للانباء انه تم تحديد فترة الاول من يناير وحتى الخامس عشر منه لعمليات الحصر الجمركي بميناء الابيض الجاف والفترة من 16 يناير وحتى الاول من مارس لعمليات التخليص الجمركي. ونوه الي أن أي عربة لم يتم تخليصها بالولاية خلال الثالث من مارس سيتم مصادرتها لصالح حكومة السودان.

وأشار الى أن لجنة تخليص العربات غير المقننة ستبذل جهودا مقدرة حتى يتم تخليص كافة العربات بالولاية. وتوقع سيادته ان يتم تخليص مابين 3 الي 4 آلاف عربة داعيا كافة اصحاب العربات غير المقننة ومواطني الولاية للاسراع بحصر عرباتهم مجانا وليست هناك رسوم للحصر وذلك وفق الضوابط التي وضعت وهي اقرار مشفوع باليمين بطاقة قومية سارية المفعول والرقم الوطني ومستندات العربة ان وجدت.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد