صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حماية المستهلك تهدد باتخاذ خطوات تصعيدية حال عدم تراجع بنك السودان عن زيادات رسوم الدفع الإلكتروني

8

الخرطوم: الأماتونج

هدد الأمين العام للجمعية السودانية لحماية المستهلك، د. ياسر ميرغني، بالدعوة إلى تصعيد في حال عدم تراجع بنك السودان عن الزيادات في الرسوم التي فرضها على التعاملات الالكترونية عبر المصارف.

وأمهلت الجمعية السودانية لحماية المستهلك، بنك السودان حتى يوم غدٍ الأحد للتراجع عن هذه الرسوم.

وقال “ياسر” في لقاء إذاعي ، سنقود حملة (امسك_قروشك) للتراجع عن الرسوم الباهظة التى فرضها البنك المركزي على خدمة الدفع الالكترونى وعلى خدمة إصدار الشيكات، لإثبات قوة المستهلك وللدفاع عن حق المستهلك فى سماع صوته

ولاثبات ان حقوق المستهلكين هى حقوق إنسان.

وأضاف “ياسر” ما فى زول يورد قروشه فى البنك وخلى قروشك معاك وخليهم يفلسوا، طالما بنك السودان بيشجع البنوك التجارية فى اكل اموال المستهلكين بالباطل.

وكشف ياسر ميرغني عن نية بنك السودان بقيام شركة خاصة به دون أن يخسر عليها أي معينات، لتشرف على خدمات المقاصة والدفع الالكتروني ويتكسب منها، بتحميل الخدمة للمستهلك، وقال ياسر (المابهمو فقرك ما توليهو امرك).

وكان بنك السودان قد أعلن عن زيادات مفاجئة وكبيرة مقابل أي معاملة تتم عبر السحب عن طريق الصراف الآلي أو الدفع الالكتروني لشراء سلع او خدمات من كهرباء ومياه وغيرها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد