صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمدوك: توفير السلع لشهر رمضان للمواطنين عبر “سلعتي”

11

الخرطوم : الأماتونج

أكد رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك، استمرار عمل حكومة الفترة الانتقالية لتوفير السلع الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان المعظم من خلال برنامج سلعتي الذي يهدف الي تخفيف أعباء المعيشة وتوفير السلع الأساسية لكل الولايات السودان.

والتئم اليوم الثلاثاء، الاجتماع الخاص ببرنامج سلعتي لشهر رمضان المعظم والذي ضم وزراء المالية والتخطيط الاقتصادي والتجارة، والتنمية الاجتماعية، ومحافظ بنك السودان ومدير برنامج سلعتي.

وأوضح وزير المالية والتخطيط الاقتصادي د. جبريل ابراهيم في تصريح صحفي ان الاجتماع وقف على الترتيبات والخطوات التي اتخذتها شركة سلعتي لتوفير احتياجات شهر رمضان المعظم للتخفيف على المواطنين، مبينا أن الوزارة، وفرت المبالغ الأساسية التي تدعم المشروع لتوفير سلة رمضان بأسعار معقولة ويستطيع المواطن أن يتحصل عليها مقارنة بأسعار السوق، وأضاف “سيتم توفير الضمانات المالية اللازمة لمشروع سلعتي “.

وأوضح جبريل، أن العدد المستهدف بهذا المشروع حوالي 2 مليون أسرة خلال المرحلة الحالية، داعياً الولايات للمساهمة في البرنامج كُلٌّ حسب حوجته.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد