صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمدوك ومناوي يبحثان آخر الترتيبات المتعلقة بتوقيع اتفاق السلام

6

الخرطوم :  الاماتونج

 بحث د.عبدالله حمدوك رئيس مجلس الوزراء الإنتقالي بمقر إقامته بفندق قراوند بجوبا مع رئيس حركة  تحرير السودان مني اركو مناوي اخر الترتيبات المتعلقة بالتوقيع على اتفاق السلام بين الحكومة والجبهة الثورية غد الثالث من أكتوبر الجاري.

وقال مني اركو مناوي رئيس حركة تحرير السودان ان اللقاء تناول عدد من القضايا الخاصة بالتوقيع على اتفاق السلام بجانب مناقشة قضايا ما بعد الاتفاقية وفرص التعاون بين الحكومة والموقعين على الاتفاقية خاصة الترتيبات الأمنية وإيصال المساعدات الإنسانية لمناطق النزوح.

وأبان مناوي ان اللقاء مع رئيس مجلس الوزراء الإنتقالي ناقش وضعية اليوناميد، وقال انه اقترح خلال اللقاء على بقاء بعثة اليوناميد لفترة أطول لأهمية مهامها في الإقليم وبعدم وجودها سيفقد الإقليم إمكانياتها مبينا بأنه يجب أن يستغل هذه الامكانيات في عملية عودة النازحين واللاجئين، وأشار الى ان اليوناميد بها جوانب سياسية وأمنية وإجتماعية، وقال ان على الحكومة تغيير موقفها تجاه اليوناميد بان تبقى لفترة اطول.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد