صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمدوك يستقبل رئيس الوزراء المصري أثناء زيارته للبلاد اليوم

58

حمدوك يستقبل رئيس الوزراء المصري أثناء زيارته للبلاد اليوم

 

الخرطوم : الأماتونج

وصل إلى البلاد صباح اليوم رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية د.مصطفى مدبولي برفقة عدد من الوزراء في زيارة رسمية تستغرق يوماً واحداً تبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وتعزيز أوجه التعاون في المجالات المختلفة، حيث كان في استقباله بمطار الخرطوم الدولي رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك وعدد من السادة الوزراء والمسؤولين في الدولة وسفير جمهورية مصر العربية لدى السودان السيد/حسام عيسى، وقنصل مصر العام في السودان السيد/ المستشار أحمد عدلي.

الجدير بالذكر أن رئيس مجلس وزراء جمهورية مصر العربية يرافقه خلال هذه الزيارة كل من وزير الكهرباء والطاقة المتجددة السيد/ د.مهندس محمد شاكر المراقبي، ووزير الموارد المائية والري السيد/ د. محمد عبدالعاطي، ووزيرة الصحة والسكان السيدة/ د. هالة زايد، ووزيرة التجارة والصناعة السيدة/ نيفين جامع، بالاضافة الى مساعد أول رئيس مجلس الوزراء السيدة المهندسة/ راندة المنشاوي، وأمين عام مجلس الوزراءالسيد اللواء أ.ح عاطف عبدالفتاح، والمستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراءالسيد/ هاني يوسف، والمتحدث الرسمي لمجلس الوزراء السيد/المستشار نادر سعد، ومستشار الوزير للنقل النهري السيد/ اللواء مهندس كريم سعيد أبو الخير، ومساعد وزير النقل لشؤون السكة حديد السيد/المهندس وجدي رضوان شحات، ورئيس قطاع مياه النيل وزارة الموارد المائية والري السيد /المهندس أحمد بهاء الدين ،بجانب رئيس الهيئة العامة للصادرات والواردات السيد/اللواء إسماعيل جبر، ورئيس هيئة الإسعاف بوزارة الصحة والسكان السيد/ د. محمد مصطفى جاد، وممثل مكتب وزيرة الصحة والسكان السيد/ محمد صبحي محمد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد