صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمدوك يصل الى إنجمينا

26

 

وصل رئيس مجلس الوزراء د.عبد الله حمدوك الى العاصمة التشادية انجمينا فى زيارة رسمية لدولة تشاد.ويرافق فى هذه الزيارة وفد رفيع المستوى يضم عدداً من الوزراء.واستقبل حمدوك بمطار انجمينا الوزير المنتدب لدى رئاسة الجمهورية التشادية.

ويضم الوفد المرافق لرئيس الوزراء كل من وزير شؤون مجلس الوزراء عمر مانيس ووزير التجارة والصناعة مدني عباس مدني ،ورئيس هيئة الاركان الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين والفريق أول ركن أبوبكر دمبلاب مدير المخابرات العامة.

ووجد حمدوك في استقباله الوزير المنتدب لدى رئاسة الجمهورية وزير الدفاع والامن الفريق على ابالي صلاح ووزير إدارة الأراضي اللامركزية محمد إسماعيل زكريا شايبو ووزير الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة عمر يحي حسين ووزيرة المرأة وعدد من الوزرا ء والمسؤولين بدولة تشاد.

ويعقد حمدوك لقاءً مع الرئيس إدريس ديبي،ويلتقي بمسؤولي الغرفة التجارية ورجال الأعمال ورابطة الصداقة البرلمانية السودانية التشادية ،كما يلتقي الوزراء المرافقون له بنظرائهم التشاديين،وفي ختام اللقاءات يصدر من الجانبين بيان مشترك.

 شبكة الشروق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد