صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حمدوك يقف على حجم اضرار السيول والفيضانان بمنطقة ود رملي و واوسي و الجيلي

31

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
أكد رئيس مجلس الوزراء القومي الدكتور عبدالله حمدوك تضامنه مع المواطنين المتضررين من جراء السيول و الفيضانات التى اجتاحت أجزاء متفرقة من البلاد واكد حمدوك لدى زيارته الميدانية التفقدية لمنطقة ود رملي و واوسي والجيلي يرافقه الفريق ركن احمد عابدون حماد والى الخرطوم المكلف ومعتمد محلية بحرى أكد دعمه ومساندته لمتضرري الأمطار السيول والفيضانان الأخيرة والعمل مع سلطات ولاية الخرطوم لوضع الخطط الكفيلة لعدم تكرار مثل هذه الكوارث ووجه بتشييد جسور على امتداد شواطئ الأنهار ومجاري السيول لحماية القري وممتلكات المواطنين .
من جانبة أوضح والى الخرطوم المكلف الفريق ركن احمد عابدون حماد ان سلطات الولاية عملت على اجلاء المتاثرين إلى مواقع آمنة وتوفير الخيام والخدمات الصحية والمياه الصالحة للشرب بالإضافة لدعم الأسر بالمواد الغذائية وقال إن الولاية عملت على نشر قوات الدفاع المدني على امتداد الشريط النيلي وتحريك آليات غرفة العمليات لمواقع الهشاشة لعمل المعالجات الفورية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد