صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حملات بالخرطوم لترميم “تلف” الطرق بسبب الأحداث الأخيرة

7

الاماتونج ـ الشروق
كشفت محلية الخرطوم عن قيام حملات مكثفة ومنظمة خلال الأيام المقبلة لترميم التلف الذي حدث ببعض الطرق وصيانة أنظمة الإنارة وإزالة الأنقاض ونقلها وتكثيف أعمال النظافة والتي تأثرت بسبب الأحداث الأخيرة وعطلة عيد الفطر المبارك.

وكشفت لجنة تنسيق شؤون أمن محلية الخرطوم برئاسة معتمد محلية الخرطوم اللواء ركن صبري بشري حسن الشاذلي، عن استقرار الأوضاع الأمنية وعودة الحياة إلى طبيعتها وتوفر جميع الخدمات الأساسية والسلع الاستراتيجية.

وأكدت اللجنة على عمل جميع أقسام الشرطة والنيابة العامة لاستقبال جميع الإجراءات المتعلقة بالدعاوى الجنائية والبلاغات، ولفتت اللجنة إلى فتح جميع الطرق الرئيسة لضمان انسياب السلع الغذائية ومباشرة المواطنين لتحركاتهم في سرعة ويسر.

إلى ذلك، اطلعت اللجنة على تقارير مفصلة عن الموقف الجنائي والأمني واستلام جميع المخابز حصص الدقيق المقررة لها وعمل محطات الوقود بطاقتها القصوى، بجانب التوجيه بتفعيل أسواق البيع المخفض لسد احتياجات الموطنين من السلع الرئيسة، فضلاً عن الاطمئنان على الاستعدادات الجارية لبداية العام الدراسي الجديد وموقف إنفاذ خطة طوارئ الخريف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد