صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حملة نفير كبرى للشباب والرياضيين بمركز بمركز شباب الربيع السبت القادم

11

الخرطوم : الأماتونج

برعاية وتشريف الأستاذة هنادي الصديق عبدالله الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم الوزير المكلف، ينظم مجلس الشباب والرياضة يوما للنظافة وإصحاح البيئة بمركز شباب الربيع بمحلية ام درمان بعد غد السبت الموافق 10/16، ويبدأ اليوم من الثامنة صباحا بحضور كافة الرياضيين بالمركز بمختلف فئاتهم شباب وشابات وناشئين وبراعم وشباب وأهالي الحي وأسر الرياضيين ومشاركة فاعلة لمحلية أم درمان بآلياتها ومعداتها المختلفة التي ستعمل علي إزالة الأنقاض ونظافة المضمار والملعب والميادين والمسرح والمباني الإدارية والعمل وإزالة الحشائش والأشجار الضارة بالبيئة وستشارك في اليوم، فرق الكشافة والمرشدات بالولاية، ويتخلل اليوم المفتوح فواصل في الغناء الوطني وستقوم إدارة المركز بتوزيع المعقمات والكمامات للحضور.

ويأتي هذا البرنامج ضمن خطة الإصلاح والإعمار التي يقوم بها المجلس في المنشآت الشبابية والرياضية لجعلها مواقع جاذبة للشباب وكافة الرياضيين بالولاية والدعوة موجهه لكافة الأجهزة الإعلامية .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد