صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدة يتكفل بعلاج الممثل نبيل متوكل

241

الاماتونج: سلمى عبدالرازق
تفقد بروفيسور مامون محمد علي حميدة وزير الصحة ولاية الخرطوم الأستاذ والممثل نالدرامي الكبير نبيل متوكل بمنزله بالكلاكله شرق بحضور وزير الثقافة والإعلام والسياحة بولاية الخرطوم الأستاذ الهادي حسن عبد الجليل والاستاذ عماد الدين ابراهيم المدير العام للوزارة والاستاذ عابد سيد احمد مدير الثقافة والإعلام بالولاية ومدير الاعلام وطاقمه بوزارة الصحة الولائيه.
حيث اعرب نبيل عن مدي سعادته وامتنانه لتلك الزيارة واعتبرها رفع لروحه المعنويه
وقال نبيل ان صحته بدات تتدهور بعد اجراء عمليه جراحية له في السلسلة الفقريه بمشفي خاص شهير منذ اربع سنوات وارجع نبيل عدم نجاح العمليه التي اجريت له لعدد الزائرين الكبير الذي كان يقوم بزيارته موضحا انه بطبعه مجاملا وكنت في كثير من الأحيان اضغط علي نفسي مما ادي لالتهاب العمليه وتم اجراء عمليه ثانيه واصبحت لا اقوي علي الحركة وسافرت للعلاج بجمهورية مصر وتحسنت حالتي ولكن احتاج لمواصله العلاج .
الجدير بالذكر ان الاستاذ متوكل لديه مسيرة فنيه امتدت لاكثر من 43 عام لديه اكثر من 800 عمل درامي.
وكشف حميدة عن وصول وفد مصري في مقتبل الايام المقبله فيه عدد من الاختصاصيين سوف يقوم بتسجيل زيارة للممثل نبيل متوكل وتحديد حالته مؤكدا التزامه بكافه المنصرفات العلاجية. وفي حاله استدعت الحالة السفر للعلاج بالخارج سوف يقوم الوزير باجراء كافه التسهيلات لاتمام العلاج .
وقام الوزير بتسليم الاستاذ نبيل متوكل مبلغ مالي كمرحلة أولى فى دعم علاجه .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد