صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حميدتي يتفقد متضرري السيول والامطار بولاية الخرطوم..

45

الاماتونج التيار

تفقد الفريق اول محمد حمدان دقلو نائب رئيس المجلس العسكري برفقة عدد من المسؤولين بالدولة أوضاع المواطنيين بالريف الشمالي عقب يوم من تعرض المنطقة للسيول والأمطار.

وقال اللواء شرطة حقوقي د.حسن حامد، مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أن حميدتي تفقد مواطني الجيلي وقرية ابوطليح برفقة الفريق أول ركن جمال عمر رئيس اللجنة الأمنية بالمجلس العسكري الانتقالي والفريق أول شرطة عادل محمد احمد بشائر مدير عام قوات الشرطة ووالي ولاية الخرطوم ومدير المخابرات العامة ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية ومدير شرطة ولاية الخرطوم وأعضاء المجلس القومي للدفاع المدني حيث خاطب الفريق أول دقلو جموع المواطنين معبرا عن مواساة رئيس وأعضاء المجلس العسكري الانتقالي للمتضررين والمتأثرين بالسيول والأمطار التي اجتاحت المنطقة، واعدا بالتزام الدولة بتقديم العون والمساعدة التي تسهم في عودة الأوضاع بالمنطقة إلى طبيعتها عبر حزمة من الإجراءات والتدابير التي تم اتخاذها منذ اللحظات لاجتياح المياة للمنطقة. وجدد اللواء حامد مناشدة الشرطة المواطنيين الابتعاد عن مجاري السيول والأمطار ومناطق الهشاشة على ضفاف الأنهار حفاظا على سلامة أرواحهم وممتلكاتهم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد